منتديات نادي مدينة 6 أكتوبر الرياضي


نادي مدينة 6 أكتوبر ..... نادي الحاضر والمستقبل
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موضوع: حال مجلس الإدارة في 2008 لماذا حذف أغلبهُ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صبري النجار

avatar

عدد الرسائل : 712
العمر : 62
العمل/الترفيه : إدارة مشروعات وأعمال كهروميكانيكية وتحكمBMS/عضو لجنة الكود المصري للتبريد وتكييف الهواء والتحكم
مقولتي : مالم ننضوِ تحت لواءٍ واحدٍ فلن ينصرنا الله على عدوّنا
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: موضوع: حال مجلس الإدارة في 2008 لماذا حذف أغلبهُ؟   الأحد يناير 11, 2009 6:50 pm


السيد الدكتور/ محيي الدين فريد مدير عام النادى
السيد العقيد/ أشرف كامل
السيد محمد سمير / مدير نظم المعلومات
السيد محمد رمضان/ مدير المنتدى
أيها السادة الأفاضل

حينما لاحظت إنخفاضاً في عدد مشاركاتي من 740 إلى 718 سألت السيد/ محمد رمضان أمس السبت 10 يناير 2009 عن سبب ذلك، فقال : لا أدري، وسأراجع بنفسي الموقف وأوافيك بالإجابة... ولم تأتِ الإجابة بعد Surprised

إتصلت مغرب اليوم الأحد 11 يناير بالأستاذ/ وحيد حمدي، لأسألهُ عما إذا كان لديه علم بقرار مجلس بحذف أي مشاركات، فنفى علمه بأي شيء من هذا القبيل، وذكرني بأوامره لمدير نظم المعلومات - أمامي عقب عودتنا من مجلس الدولة في المرة الأولى - بإعادة ما سبق حذفه ( والذي لم يعد للمنتدى حتى الآن)

وبعد عدة مشاركات ثقافية في المنتدى وموضوع (أفضل مقابلة تليفزيونية على وجه الأرض) وجدت مشاركاتي قد أنخفضت مرةً أُخرى لتصبح، 709 Exclamation Exclamation Exclamation


ما ذا يحدث في المنتدى؟
من الذي يديره؟ ولمن يخضع ؟

من الذي يتصرف فيهِ كملكيةٍ خاصةٍ ويهيمنُ عليهِ كعزبةٍ حسبَ مزاجهِ وهواه ؟
هل من يفعل ذلك يحترم نفسه أم يعرّضُ نفسه للجزاء والاستبعاد وإحتقار الأعضاء له؟


أيها الإخوة
إنّ موضوع ( حال مجلس الإدارة في 2008) من أقدم موضوعات المنتدى، إذ أنه بدأ في الأربعاء أبريل 16, 2008 12:50 am


وتعتبره إدارة نظم المعلومات من تراث وتاريخ المنتدى، والآن لاحظت أن يد الحذف والعبث قد إمتدت إليه ، وحذفت كل ما كان فيهِ قبل السبت نوفمبر 22, 2008 5:29 pm

السيد الدكتور/ محيي الدين فريد مدير عام النادى
السيد العقيد/ أشرف كامل
أرجو تصحيح الخطأ فوراً وإعادة المحذوف على وجه السرعة ومعرفة اليد الآثمة غير الأمينة التي تعبث بالمنتدى دون قرار مجلس
وإن كانت هذه اليد الآثمة لأحد أعضاء مجلس الإدارة، فلنعرفه جميعاً على رؤوس الأشهاد ليلقى جزاءه الذي يستحقه من أعضاء النادي بعد ان يماط اللثام عن وجههِ

هل نرسل صورة من هذه الشكوى إلى الجهة الإدارية ؟
وتفضلوا بقبول فائق التحية والتقدير والإحترام


مهندس/ صبري عبد العليم النجــــــار






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وليد

avatar

عدد الرسائل : 242
العمر : 42
العمل/الترفيه : مدير حسابات - عضو الجمعية المصرية للمالية العامة و الضرائب - عضو جمعية الضرائب المصرية
مقولتي : اذا خفت متقولش و اذا قلت متخفشي
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: حال مجلس الإدارة في 2008 لماذا حذف أغلبهُ؟   الأحد يناير 11, 2009 9:16 pm

استاذي العزيز صبري
حضرتك سالت مدير المنتدى و مدير النادي و مدير النظم و لم تجد اي جواب
انا بدوري اسال اعضاء مجلس الادارة بالاسم
الاستاذ وحيد حمدي
الدكتور محمد البلتاجي
الدكتور عبد اللطيف
و اعتقد ايضا اننا لن نجد جواب كما لم نجد اي جواب على شكوانا السابقة في نفس الموضوع
هل من الممكن الكشف عن المسئول الذي يقوم بحذف مشاركاتنا ؟ و هل من الممكن معاقبته؟
و اذ كنت اتمنى ان يجيبنا احد من السادة الافاضل اعضاء مجلس الادارة
هذا اذا كانت لنا بقايا احترام في قلوبهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كابتن عبد اللطيف صبحى

avatar

عدد الرسائل : 18
العمر : 36
مقولتي : رب إشرح لي صدري ويسر لي أمري وأحلل عقدة من لساني يفقه قولي
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: حال مجلس الإدارة في 2008 لماذا حذف أغلبهُ؟   الإثنين يناير 12, 2009 9:24 am

استاذ وليد

الذى قام بحذف هذه المشاركات هو الاستاذ محمد سمير مدير النظم

وعلى حد علمى ان المهندس صبرى النجار قدم شكوى الى ادارة النادى لمعرفة المتسبب عن حذف هذه المشاركات وعمل تحقيق فى هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وليد

avatar

عدد الرسائل : 242
العمر : 42
العمل/الترفيه : مدير حسابات - عضو الجمعية المصرية للمالية العامة و الضرائب - عضو جمعية الضرائب المصرية
مقولتي : اذا خفت متقولش و اذا قلت متخفشي
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: و الله كنت عارف   الإثنين يناير 12, 2009 2:06 pm

والله يا دكتور عبد اللطيف كنت عارف ان حضرتك الوحيد اللي هترد عليا
اشكرك من كل قلبي
حضرتك او حضرات اعضاء مجلس الادارة هيعملوا ايه مع الاستاذ محمد سمير
و لو كان فيه حد محرضه على حذف موضوعاتنا ممكن تكشف لنا عن اسمه
و تفضل منى خالص التحية و التقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صبري النجار

avatar

عدد الرسائل : 712
العمر : 62
العمل/الترفيه : إدارة مشروعات وأعمال كهروميكانيكية وتحكمBMS/عضو لجنة الكود المصري للتبريد وتكييف الهواء والتحكم
مقولتي : مالم ننضوِ تحت لواءٍ واحدٍ فلن ينصرنا الله على عدوّنا
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: حال مجلس الإدارة في 2008 لماذا حذف أغلبهُ؟   الإثنين يناير 12, 2009 6:59 pm

صبري النجار كتب:
وبعد عدة مشاركات ثقافية في المنتدى وموضوع (أفضل مقابلة تليفزيونية على وجه الأرض) وجدت مشاركاتي قد أنخفضت مرةً أُخرى لتصبح، 709 Exclamation Exclamation Exclamation ما ذا يحدث في المنتدى؟ من الذي يديره؟ ولمن يخضع ؟
من الذي يتصرف فيهِ كملكيةٍ خاصةٍ ويهيمنُ عليهِ كعزبةٍ حسبَ مزاجهِ وهواه ؟
هل من يفعل ذلك يحترم نفسه أم يعرّضُ نفسه للجزاء والاستبعاد وإحتقار الأعضاء له؟
السيدة الفاضلة/ إنشراح حسن، رئيسة الشؤون القانونية بالنادي
السيد المستشار/ يحيى إسماعيل
السادة/ لجنة الحكماء بالنادي
لقد سلمت أمس11 يناير الشكوى التالية بسبب إنخفاض مشاركاتي من 740 إلى 718 ثم إلى 709

واليوم فوجئت للمرة الثالثة بما يلي على المنتدى


اخر زيارة:
اليوم في 6:25 pm
المساهمات:
703

لقد تم الاستمرار في الحذف بعد الشكوى أيضاً Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation
السيدة الفاضلة/ إنشراح حسن، رئيسة الشؤون القانونية بالنادي
السيد المستشار/ يحيى إسماعيل
السادة/ لجنة الحكماء بالنادي
أرجو من سيادتكم التحقيق مع من يصدر الأوامر خلسةً للسيد / محمد سمير مدير نظم المعلومات ، لشطب أقدم موضوع بالمنتدى منذ تأسيسه، وهو يمثل أرشيفاً للمنتدى، ولم يفكر أحد في حذف أي جزء منه منذ كتابته في إبريل 2008 حتى الإعتداء الآثم في 10 و11 و12 يناير 2009 أي بعد عام من كتابتهِ
تجدر الإشارة إلى أنّ السيد / محمد سمير لاذنب له سوى إحترام أوامرقرارات مجلس الإدارة
من ذا الذي يصدر أوامره دون علم مجلس الإدارة ودون إحترام لقرار مجلس الإدارة رقم 1 في سبتمبر 2008 الذي يقرر أن الموقع الإلكتروني يخضع لقرارات مجلس الإدارة؟
ارجو التحقيق وإفادتي بالنتيجة خلال أُسبوع بإذن الله أي حتى يوم 18 يناير 2009
ولسيادتكم جزيل الشكر ووافر التحية والتقدير والإحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وليد

avatar

عدد الرسائل : 242
العمر : 42
العمل/الترفيه : مدير حسابات - عضو الجمعية المصرية للمالية العامة و الضرائب - عضو جمعية الضرائب المصرية
مقولتي : اذا خفت متقولش و اذا قلت متخفشي
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: حال مجلس الإدارة في 2008 لماذا حذف أغلبهُ؟   الإثنين يناير 12, 2009 8:23 pm

استاذي العزيز صبري النجار
يقول المثل
اذا عرف السبب بطل العجب
و من هنا نبدأ تحليل الواقعة. و كشف من قام بتحريض الاستاذ محمد سمير في شطب و حذف مشاركات حضرتك و مشاركات الاعضاء الاخرين ـ اللي مبتجيش على هواه ـ ولان الاستاذ سمير يقوم بحمايته. و لا يريد معرفتنا باسم سياده العضو المبجل
فلم يعد بيدنا شيء سوى البحث بانفسنا. و من هنا اسال بعض الاسئلة قد يكون فيها بعض التلميح عن شخصيه هذا الشخص
اجبحضرتك عن الاتي
عن ماذا يتكلم الموضوع الذي تم حذفه ؟
هل يوجد به اسماء اعضاء مجلس الادارة ؟
من هو اسم عضو مجلس الادارة الذي ذكر اكثر مرة ؟
هل ذكر اسم عضو مجلس ادارة في مخالفة ما. او موضوع يسيء له و تم ذكر ذلك في الموضوع المحذوف ؟
هل تم نشر صور تخص ذلك العضو في الموضوع المحذوف ؟
عن الاجابة على هذه الاسئلة قد يتم يكشف عن المتسبب الخفي في اعطاء التعليمات الى الاستاذ محمد سمير
و هنا يكون دور مجلس الادارة و الذي اتمنى ان يجيب علي. اذا كان احد اعضاء مجلس الادارة هو الذي يقوم باعطاء التعليمات بالحذف. ماهو الاجراء الذي سوف يتم اتخاذه ؟ و هل سوف يقوم المجلس الموقر بذكر اسم ذلك العضو ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادل ادريس

avatar

عدد الرسائل : 106
العمر : 63
مقولتي : أسمى من العدل أتوصف ولى ونيس 00 اكتب واقول الزجل بقلب حسيس 00محمد ونفسى أزوره وأبقى عريس 00 واقوله اشفع يا نبى لمحمد عادل بن إدريس
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: مقص الرقيب   الإثنين يناير 12, 2009 8:35 pm

هو فيه ايه ياجماعه ؟ ألأستاذ محمد سمير كل يوم ليس له عمل ا لا التقطيع فى مداخلاتنا
على المنتدى والمجلس الموقر وأدارة النادى معآ لا يوجهوا له اى لوم او حتى لايفسرون لنا
لماذا التقطيع فى أوصال المنتدى .
أستاذ صبرى النجار فوجئت منذ خمس دقائق وانا افتح المنتدى للتصفح ان عدد مساهماتى
بلغت 104 واثناء التصفح فوجئت بأن عدد مساهماتى قد تقلص بقدرة قادر الى العدد100
لماذا يتلاعب ألأخ محمد سمير بنا هل هو موظف بالنادى ام جاء من السماء ليكون رقيبآ
علينا حتى نبلغ سن الرشد ؟
أرجوا من مجلس ألأداره الموقر التحقيق فى كل ذلك
أرجوا من السيد مدير عام النادى سرعة التوجيه لأدارة الشئون القانونيه بفتح التحقيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وليد

avatar

عدد الرسائل : 242
العمر : 42
العمل/الترفيه : مدير حسابات - عضو الجمعية المصرية للمالية العامة و الضرائب - عضو جمعية الضرائب المصرية
مقولتي : اذا خفت متقولش و اذا قلت متخفشي
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: حال مجلس الإدارة في 2008 لماذا حذف أغلبهُ؟   الإثنين يناير 12, 2009 9:42 pm

استاذي العزيز دكتور اشرف اسماعيل
تحية طيبة و بعد
تقابلنا انا و حضرتك مرة واحدة و لكني من هذه المرة اصبحت اكن لك كل احترام و تقدير. مما يجعلني حزين ومتاثر عندما اسمع عليك اي كلمة ـ زي مبيقولوا بيعز عليا اسمع عليك حاجة مش كويسة ـ فيوجد في هذه الايام اشاعة ارجوا من حضرتك ان توضح الصحيح فيها مما سوف يخرس السنةالجميع . فهناك اقاويل عن ان حضرتك تريد ترك مجلس ادارة النادي و الذهاب الى نادي الصيد لتكون مديراً له.مما سوف يكون مكسباً لنادي الصيد و خسارة لنادي 6 اكتوبر . و هناك اشاعة اخرى ان حضرتك من تقوم بحذف مشاركات الاعضاء الموجوده بالمنتدى و خاصة الذي يذكر فيها اسم حضرتك او اسم اعضاء مجلس الادارة و خاصة موضوع حال مجلس الادارة 2008
و من ناحيتي عندما سمعت هذا الكلام لم اصدقه بل قمت مدافعاً عن حضرتك. و اخبرت الجميع بانك سوف تقوم بالرد لانك لا تخاف لومة لائم
ارجوا توضيح الامر
حتى يسكت الجميع و يظهر الحق
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صبري النجار

avatar

عدد الرسائل : 712
العمر : 62
العمل/الترفيه : إدارة مشروعات وأعمال كهروميكانيكية وتحكمBMS/عضو لجنة الكود المصري للتبريد وتكييف الهواء والتحكم
مقولتي : مالم ننضوِ تحت لواءٍ واحدٍ فلن ينصرنا الله على عدوّنا
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: حال مجلس الإدارة في 2008 لماذا حذف أغلبهُ؟   الثلاثاء يناير 13, 2009 12:37 am

عادل ادريس كتب:
ألأستاذ محمد سمير كل يوم ليس له عمل ا لا التقطيع فى مداخلاتنا
على المنتدى والمجلس الموقر وإدارة النادى معآ لا يوجهون له أى لوم او حتى لايفسرون لنا .
أستاذ/ محمد عادل


حينما ترى إعتداءاً على غزة، تتهم الضباط والجنود الصهاينة ، أم تتهم مجلس الوزراء في إسرائيل؟[/b]
عادل ادريس كتب:
أرجوا من مجلس ألإداره الموقر التحقيق فى كل ذلك
أرجوا من السيد مدير عام النادى سرعة التوجيه لأدارة الشئون القانونيه بفتح التحقيق
لقد سلمت المذكرة الثانية مساء اليوم الإثنين 12 يناير مطالباً بالتحقيق في التعدي الآثم البغيض على المنتدى بالحذف، وتحدثت مع العقيد/ أشرف كامل، وإنا منتظرون،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صبري النجار

avatar

عدد الرسائل : 712
العمر : 62
العمل/الترفيه : إدارة مشروعات وأعمال كهروميكانيكية وتحكمBMS/عضو لجنة الكود المصري للتبريد وتكييف الهواء والتحكم
مقولتي : مالم ننضوِ تحت لواءٍ واحدٍ فلن ينصرنا الله على عدوّنا
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: حال مجلس الإدارة في 2008 لماذا حذف أغلبهُ؟   الثلاثاء يناير 13, 2009 12:48 am

صبري النجار كتب:



اليوم فوجئت للمرة الثالثة بما يلي على المنتدى


اخر زيارة:

اليوم في 6:25 pm

المساهمات:

703




لقد تم الاستمرار في الحذف بعد الشكوى أيضاً Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation



مع شديد الأسف، للمرة الرابعة ألاحظ تلاعباً في عدد المساهمات بعد منتصف الليل لتصبح


اخر زيارة:اليوم في 12:20 am


المساهمات: 702




لقد إقتلِعَ موضوع: (حال مجلس الإدارة في 2008) من جذوره من المنتدى (بعد أن كان مثبتاً) بعد عشاء اليوم الإثنين12 يناير 2009،


وآخر ما رأيته مساء الإثنين قبل الإقتلاع الجذري مذكرة الدكتور/ عبد اللطيف صبحي الموجهة إلى مدير عام النادي، وأرفق صورة لها أدناه - من ملفي الخاص - لنعرف كيف طالت اليد الدنسة للمجهول الآثم مساهمة عضو مجلس إدارة


أليس هذا العبثُ Twisted Evil بأوامرَ من مجهولٍ pirat وقاحةً pig تحتاجُ إلى وقفةٍ منا جميعاً ؟







كابتن عبد اللطيف صبحى كتب:
السيد الدكتور/ محيي الدين وحيد فريد


مدير عام النادي




تحية طيبة وبعد




نظراً لأن المنتدى قد أصبح قناة للتواصل بين أعضاء النادي فيما بينهم من جهة، وبينهم وبين مجلس الإدارة من جهةٍ أُخرى، فقد لوحظ أن هناك من رواد المنتدى


من يضع أسئلة موجهةً إلى مجلس الإدارة


يرجى من سيادتكم الرد على جمــــيع هذه التساؤلات والاستفســارات والإقتراحات، التي تخص الإدارة التنفيذية، كما يرجى وضع تصور لكيفية حل المشكلات في خلال


أربع وعشرين ساعة، وفي حالة احتياج السؤال أو الإقتراح إلى قرار مجلس إدارة ، فيرجى دراسته وإعداد إقتراحكم لعرضهِ على المجلس، وذلك


من أجل الحفاظ على التواصل مع السادة الأعضاء الكرام


ولسيادتكم جزيل الشكر

د. عبد اللطيف صبحي
عضو مجلس الإدارة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق حسب النبي

avatar

عدد الرسائل : 5
العمر : 57
العمل/الترفيه : الطرق والمباني
مقولتي : كلماتى
لكل كلمة أذن ولعل أذنك ليست لكلماتي ... فلا تتهمني بالغموض ... ورمضان كريم
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: حال مجلس الإدارة في 2008 لماذا حذف أغلبهُ؟   الثلاثاء يناير 13, 2009 12:00 pm

من الذي أعطى نفسه حق مصادرة pirat حرية الرأي في المنتدى ....؟
طارق حسب النبي عبد القدوس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يحيى توفيق السحيمى

avatar

عدد الرسائل : 346
العمر : 56
مقولتي : كلماتى {وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولـئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً }الإسراء36
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: حال مجلس الإدارة في 2008 لماذا حذف أغلبهُ؟   الثلاثاء يناير 13, 2009 5:29 pm


الأخ الفاضل / المهندس / صبرى النجار

طبعاً من الغريب جداً أن يحذف موضوع ما من موضوعات المنتدى خاصة بعد تسجيلها وتثبيتها ولماذا الحذف هل جانبت الصحة أو تعرضت لاشخاص أم هى موضوعات تتعرض للاعمال فى نادينا الحبيب والاعمال دائما بها ايجابيات وسلبيات ودور أعضاء النادى تقديم النصيحة لرفعة نادينا ...........لذا أرجو من القائمين على أمر النادى بحث هذا الموضوع وتكليف قسم النظم والمعلومات بالتوضيح خوفاً من استفحال الأمور ثم بعد ذلك يتدخل القاصى والدانى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صبري النجار

avatar

عدد الرسائل : 712
العمر : 62
العمل/الترفيه : إدارة مشروعات وأعمال كهروميكانيكية وتحكمBMS/عضو لجنة الكود المصري للتبريد وتكييف الهواء والتحكم
مقولتي : مالم ننضوِ تحت لواءٍ واحدٍ فلن ينصرنا الله على عدوّنا
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: الآن حصحص الحق   الثلاثاء يناير 13, 2009 7:02 pm

إن لاح في الأفق نورٌ ، إنقشع بهِ الظلامُ
وإذا ظهر في الوادي أسدٌ توارت عنه النِّـعاجُ
أيها الإخوة أعضاء المنتدى
أخبرني الأستاذ/ محمد سمير، أنهُ تلقى اليوم الثلاثاء 13 يناير أمراً صريحاً من الأستاذ/ وحيد حمدي ، بإعادة ما حُــذِفَ
وقابلت الأستاذ/ وحيد ظهر اليوم بقاعة مجلس الإدارة الذي أكد لي على هذا المبدأ ، وهو بهذا يرسي دعائم إحترام ما كتب قديماً، وأصبح ( مثبتاً) لكثرة مشاهديه ولسرده لتاريخ أعضاء مجلس الإدارة في 2008 فأصبح كأرشيف لفترة زمنية سابقة.
أستاذ/ وحيد حمدي
لاتسعفني الكلمات لأوفيك حقك من الشكر ، على الوقوف بحزم ضد أسلوب الطعن من الخلف والإختفاء، فهذا ليس من شيم الرجال
فمن أراد أن يصدر أمرا لإدارة نظم المعلومات بحذفِ موضوعٍ ما ، فليكن رجلاً وليعلنها أمامنا لنناقشه، وقد نقتنع برأيه - إن كان مصيباً
ونعمَ ما فعلت ونعمَ ما قُـلت ياأستاذ/ وحيد
أوجه شكري للأستاذ/ طارق حسب النبي الذي إهتم بالأزمة وناقش إدارة نظم المعلومات
كما أشكر الدكتور/ محيي الدين فريد، مدير عام النادي، الذي طلب تقريراً من نظم المعلومات عما حذف وسبب الحذف
أشكر العقيد/ أشرف على إهتمامه في حوارهِ معي أمس الإثنين 12 يناير 2009
أشكر الأستاذ/ محمد سمير الذي أخبرني بأن الموضوع قد أعيد، ولكنه ليس بقسم مجلس الإدارة - مؤقتاً - حتى يعود مدير المنتدى الأستاذ/ محمد رمضان غداً إن شاء الله ليعيد الأمور إلى نصابها
أشكر الأستاذ/ وليد عبد الحميد على تفاعله كما أشكر الأستاذ/ يحيى توفيق على مطالبته بإعادة ما حُـذِف
ولا أعتقد أن المخطئ - إن كان عضو مجلس إدارة - يستحق هذه العضوية
والله الموفق
مهندس صبري عبد العليم النجار

admin كتب:
تعتذر
إدارة نظم المعلومات
عن حذف موضوع حال مجلس الإدارة في 2008

وتم الإتفاق على أن حذف أى موضوع من سلطة مجلس الإدارة فقط
وسيتم عرض الموضوع بالكامل على مجلس الإدارة لإتخاذ القرار

إضغط على الرابط التالي

الصفحة الأولي

الصفحة الثانية

آخر الردود الموجودة داخل المضوع هي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صبري النجار

avatar

عدد الرسائل : 712
العمر : 62
العمل/الترفيه : إدارة مشروعات وأعمال كهروميكانيكية وتحكمBMS/عضو لجنة الكود المصري للتبريد وتكييف الهواء والتحكم
مقولتي : مالم ننضوِ تحت لواءٍ واحدٍ فلن ينصرنا الله على عدوّنا
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: حال مجلس الإدارة في 2008 لماذا حذف أغلبهُ؟   الثلاثاء يناير 13, 2009 8:31 pm

وليد كتب:
استاذ صبري النجار
ما ضاع حق وراءه مطالب
مبروك رجوع الموضوع

شكراً يا أستاذ/ وليد على شعورك الطيب، ومجهودك الذي كُلل بالنجاح والحمد لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موضوع: حال مجلس الإدارة في 2008 لماذا حذف أغلبهُ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مدرسة الحياه ألبوم احزان دمااااار شامل لفنان مصري ((سمسم شهاب 2008))روعه
» آآهٍـٍ ياكٍبٍـٍـٍرٍ الٍقٍهٍرٍ اذٍا صٍـٍار مٍاٍ بٍاٍلٍيٍدٍ { حـٍـٍـٍيــٍـٍلـٍـٍـٍـٍهـٍ
» لعبة جهادية من انصار دولة العراق الاسلامية
» حصيلة نشاطات شهر افريل 2008
» اجساد لاعبى مصر على رؤوس فنانات اخلاق جزائريه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نادي مدينة 6 أكتوبر الرياضي :: قسم المقترحات والشكاوي :: شكاوي-
انتقل الى: