منتديات نادي مدينة 6 أكتوبر الرياضي


نادي مدينة 6 أكتوبر ..... نادي الحاضر والمستقبل
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إنذار أخير لمجموعة الـ ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wahid hamdy

avatar

عدد الرسائل : 103
العمر : 65
العمل/الترفيه : رئيس مجلس إدارة جريدة أخبار أكتوبر وعضو مجلس إدارة النادى وعضو مجلس أمناء المدينة والمستشار الاعلامى
مقولتي : كلماتى لكل كلمة أذن ولعل أذنك ليست لكلماتي ... فلا تتهمني بالغموض ... ورمضان كريم
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: إنذار أخير لمجموعة الـ ...   الإثنين ديسمبر 29, 2008 4:46 pm

الى بعض مجموعة الـ 1... كفاكم الإتجار بقضية النادى لمصالح انتخابية ضيقة وليست بالطبع أهم من أرض النادى وعموما عن قريب سنأكشف كل الإدوار ومتى جاء فلان أو علان وقت الوقفة الاحتجاجية بعد الصلاة ومن غاب عن الاجتماعات والمؤتمرات ومن قال أننى المتسبب فى كل الأزعاج ومن كان يبحث وراء الكاميرات .... وهذا تحذير للجميع ذكرته بالأمس فى الأتوبيس ولكنى أكرره للمرة الأخيرة ودعونا لا نشق وحدة الصف وأتقوا الله فى النادى ولا تسيئوا للرجل أكثر من ذلك وياترى القاضى قدم القضية فى اول الرول والا بناء على طلب من أحدنا .
وحيد حمدى المنسق العام لملف النادى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وليد

avatar

عدد الرسائل : 242
العمر : 43
العمل/الترفيه : مدير حسابات - عضو الجمعية المصرية للمالية العامة و الضرائب - عضو جمعية الضرائب المصرية
مقولتي : اذا خفت متقولش و اذا قلت متخفشي
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: إنذار أخير لمجموعة الـ ...   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 12:33 pm

السيد الاستاذ وحيد حمدي
تحية اجلال و تقدير
من المفترض الا اتدخل في هذه الحرب التي بين المجموعات المختلفة و المتناحرة فيما بينها الموجودة داخل النادي
حيث انني اتعجب من كم هذه المجموعات فهناك مجموعة ال15 و اخرى المجموعة الخضراء و اخيراً و ليس اخرً مجموعة رابطة مشجعي النادي و قد تكون هناك مجموعات اخرى لا اعلمها موجودة داخل نادينا الحبيب
و من عجائب القدر ان هذه المجموعات تتفق جميعاً على كذبه واحدة. و هي انها نعمل من اجل مصلحة النادي
حيث انني لا اجد من هذه المجموعات سوى انها تبحث عن الشهرة او النفوذ او لتدافع عن شخص او اشخاص ترى فيهم مصلحتها الخاصة
و اكاد اجزم ان يكون مصلحة النادي هو مطلبها الاخير
لكن اين مصلحة النادي و اعضائه من هذا كله . انا يكون لها مكان ؟
فجميعهم يبحث عن دور له في المسرحية لياخذ نصيبة من المصلحة . الدليل على ذلك بنظرة سريعة على المنتدى سوف تعرف انتمائات كل مجموعة و الجميل في الامر ان اعضاء مجلس الادارة بطبيعة الحال لهم دور في هذه المسرحية
اكتب كما تريد و اعترض كما تريد لكن بحساب . و بعيد عن الذات العليا لنا . فاصبح المنتدى لا طعم له ولا رائحة و اصبح المثل القائل الكلاب تعوي و القافلة تسير. هو اقرب الامثال الى حال نادينا الحبيب
و اصبح مجلس الادارة المنتخب بمثال الحاكم بامره . هل هذا في صالح العمل العام ؟ اصبح النادي عزبه. مش مصدقني اجلس مع الموظفين و اجعلهم يتكلمون بصراحة دون ان يخافوا على لقمة عيشهم. سوف تجد مهازل حيث ان الشكوى من تدخل اعضاء مجلس الادارة في التعيينات و المكافات و حتى في المرتبات. و سوف تجد مر الشكوى من الوسطة و المحسوبية. فلم يعد لهم للشكوى سوى الله ثم انفسهم خوفاً من العقاب
انظر الى حال الرياضة في النادي التي هي من سيء الى اسوء و اخرهم هزيمتنا على ارضنا من نادي الزمالك يوم امس
انظر الى حال مدربين السباحة التي شكوتهم اكثر من مرة لعدم نزولهم الى حمام السباحة عند تدريب اطفال المدارس و لم يحدث شيء حتى الان
الجميع يخطأ و خير الخطائين التوابون
لماذا لا يعلق اعضاء مجلس الادارة على مداخلاتنا.؟ لماذا لا تنشر اجتماعات مجلس الادارة كاملة؟ لماذا لا يستمر اللقاء الشهري؟ هل هذا كثير على اعضاء النادي الذين قاموا بانتخابكم ؟
حضرتك تفضلت و تقول انك سوف تكشف كل الادوار
اتمنى ذلك و لكن ليس من اول الوقفة الاحتجاجية و لكني اطالبك بكشف ادوار جميع اعضاء مجلس الادارة السابقون و الحاضرون في هذا الموضوع
ماذا فعلوا من قديم الازل و هم جالسون على مقاعد مجلس الادارة ؟ اتمنى ان تظهر الحقيقة و تبين ادوار الجميع المتفرجين و صاحبي القرار
انا لست مع احد ضد احد و لست مشتركاً في اي مجموعة من المجموعات و لكن اتمنى ان تظهر الحقيقة لاعضاء النادي و الراي العام . نحن جميعاً نريد ان نعرف من تقاعس في ملف ارض النادي و لماذا؟ و هذا ملف واحد مفتوح غير الملفات الكثيرة التي لم تفتح حتى الان
انتظر و اتمنى الا يقوم مدير المنتدى بحذف الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحمد مكى

avatar

عدد الرسائل : 154
العمر : 52
مقولتي : رجعت ريما لعادتها القديمة
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: إنذار أخير لمجموعة الـ ...   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 2:05 pm

السيد الفاضل / وحيد حمدى

حقا

لقد وضعت يدك على بيت الداء

فمنذ بدأت مشكلة أرض النادى وأنت لم تتوانى فى بذل الجهد الحقيقى من القلب لإستعادة هذه

الارض وكنت خير منسق لهذا الموضوع فبدأت بالتحذيرات والانذارات بالصحف القومية والغير قومية ثم الوقفة الاحتجاجية الاولى ثو رفع الدعوى القضائية لوقف المزاد ثم الوقفة

الاحتجاجية الثانية أمام مجلس الدولة والاتفاق مع أكثر من 6 قنوات فضائية لتسجيل هذه

الاحداث بعلاقاتك الاعلامية .

ولكن أن تتفق مع الصحف والقنوات الفضائية من أجل الارض وغيرك يتسابق ليكون فى

كادر الكاميرات من أجل الانتخابات والمصالح الشخصية ولا يهمهم إستعادة الارض فلتذهب

الارض للجحيم وتأتى كراسى المجلس من جديد والتى ضاعت من زمنا ليس ببعيد وهم من أضاعوها من سنين ولم يبذلوا جهد لإستعادتها .

الان يريدون استعادتها لينسبوا لنفسهم الفضل فى إستعادتها ....... هيهات

معظم أعضاء النادى يعلموا ماتقوم به جهد رائع دون مزايدة لإستعادة أرض النادى دون

مصالح إنتخابية ولكن لابد أن أتوجه بالشكر أيضا للمهندس / محمد طاهر هو فقط

دون مجموعة ال ......... لأنه ضحى بأمور كثيرة لا يعلمها إالا القليل منا ولم يتوانى فى بذل الجهد الحقيقى دون مزايدة لإستعادة الارض .

إلى المهندس / محمد طاهر وإلى الاستاذ / وحيد حمدى وإلى كل الاعضاء الذين بذلوا

الجهد دون مصالح شخصية كل الحب والتقدير

وسنستمر معكم من أجل إستعادة الارض وأيضا ضد كل المصالح الشخصية

لمجموعة ال ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وليد

avatar

عدد الرسائل : 242
العمر : 43
العمل/الترفيه : مدير حسابات - عضو الجمعية المصرية للمالية العامة و الضرائب - عضو جمعية الضرائب المصرية
مقولتي : اذا خفت متقولش و اذا قلت متخفشي
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: إنذار أخير لمجموعة الـ ...   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 3:58 pm

هناك موضوعات قديمة قد كتبتها توضح نفس وجهه النظر
تمت كتابة هذا الموضوع في 14/11/2008 تحت عنوان الرجل الطيب و كان فيه
هل يصلح الرجل الطيب في هذا الزمان ؟؟

رايته مرتين الاولى و هو يسير في النادي يتابع سير العمل في الملاعب و كان يعطي التعليمات لهذا و لذاك

و في المرة الثانية رايته مع بعض الاستشاريين لينسقوا المبنى الاجتماعي حيث كان هو المرشد لهم

ليس هذا من صميم عمله فهو عمل اخرين

فهناك مديرون و عاملون من مهامهم متابعة سير العمل اليومي و ليست هذه من واجباته

جلست معه و جلست مع اعضاء مجلس الادارة و جلست مع اعداءه و جلست مع اصدقائه و جلست ايضاً مع موظفيه و من تحت قيادته و كلهم اجمعوا على انه رجل طيب

لكن هل يصلح هذا الرجل الطيب لهذا الزمان

هذا الزمان الذي جعله يعمل بين مطرقة اعضاء مجلس الادارة و سندان المعارضين له

ارجوا ان تضعون انفسكم مكانه

فكل قرار يتخذه يجد فيه من يعارضه اذا كان صح او خطأ

فكيف سوف يرضي الفريقين ؟

كيف سوف يحقق اي انجاز ؟

هل يمكن ان نعطيه فرصه ؟

عليه واجبات وله حقوق

فلنعطه حقه في اعطائه فرصة تحقيق احلامه ثم نقوم بمحاسبته

نداء الى فريق " الهتافين " ارجوكم اظهروا بعض التعاون.

حاربوا كل شخص لا يقوم بعمله ولا تحملوا الرجل الطيب فوق طاقته

اكتبوا و افضحوا الاسماء الفاسدة و لا تخفوها . فسوف يقوم بواجبه و يحاسبها كما يملي عليه ضميره. و قوموا ايضا بواجباتكم فلن يستطيع وحده عمل كل شيء .

يجب ان نتكاتف جميعا لاظهار الحق . هذه ليست لعبه مصالح فانا لا اعرفه ولا اعرف غيره لا اعرف سوى انه رجل طيب لا يصلح لهذا الزمان

على فكرة الرجل الطيب هو المهندس محمد طاهر
تمت كتابة موضوع اخر بتاريخ 12/12/2008 تحت عنوان اين الاخرون و كتبت فيه
[right]من الملاحظ ان اعضاء مجلس الادارة المتواجدين في النادي تقريبا 4 اشخاص + رئيس مجلس الادارة يعني خمسة اعضاء من المجلس سيد قراره . فاين الباقين

الاعضاء المتواجدين

على فكرة انا خايف اكتب اسماء احسن الموضوع يتلغي

المهندس محمد طاهر

الدكتور عبد اللطيف

الدكتور البلتاجي

الدكتور اشرف

الاستاذ وحيد حمدي

ولا يوجد اي اثر للباقين يا ترى ليه

اعتقد ان هذين الموضوعين يوضحان نفس وجهه النظر ولا تعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صبري النجار

avatar

عدد الرسائل : 712
العمر : 63
العمل/الترفيه : إدارة مشروعات وأعمال كهروميكانيكية وتحكمBMS/عضو لجنة الكود المصري للتبريد وتكييف الهواء والتحكم
مقولتي : مالم ننضوِ تحت لواءٍ واحدٍ فلن ينصرنا الله على عدوّنا
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: ستطل علينا رأس الفتنة من جديد بكلامك هذا   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 8:51 pm

أحمد مكى كتب:
السيد الفاضل / وحيد حمدى

حقا

لقد وضعت يدك على بيت الداء

مصالح إنتخابية ولكن لابد أن أتوجه بالشكر أيضا للمهندس / محمد طاهر هو فقط

دون مجموعة ال ......... لأنه ضحى بأمور كثيرة لا يعلمها إالا القليل منا ولم يتوانى فى بذل الجهد الحقيقى دون مزايدة لإستعادة الارض .

إلى المهندس / محمد طاهر وإلى الاستاذ / وحيد حمدى وإلى كل الاعضاء الذين بذلوا

الجهد دون مصالح شخصية كل الحب والتقدير

وسنستمر معكم من أجل إستعادة الارض وأيضا ضد كل المصالح الشخصية

لمجموعة ال ......
أستاذ/ أحمد
الآن بكلامك هذا قد بذرت بذور الشقاق وأحدثت صدعاً في جدار وحدة الصف أمام الهدف الواحد
وستشغل الناس باحاديث وخلافات نحن في غنى عنها الآن
وكنت اضعك في مصاف من يسعون للمّ الشملِ وتوحيد الصفِ
فأبشر بعودة الفرقة على قولك ( رجعت ريما... ...) وستطل علينا رأس الفتنة من جديد بكلامك هذا
سامحك اللهُ
وعن الكاميرات، فأحمد الله أنني لم أسع قط للإدلاء بأي جملة واحدة أمام أي قناةٍ والحمد لله ، ولم أسع قط لترشيح نفسي في أي انتخابات ولله الفضل والمنة
ودعني أعرف ماهي - يا أستاذ احمد - المصالح الشخصية لمجموعة الـــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إنذار أخير لمجموعة الـ ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نادي مدينة 6 أكتوبر الرياضي :: نادينا ... ( نادي المستقبل ) :: نبذة عن نادينا الحبيب :: قضية أرض النادي (( أرض النادي من حق ولادي ))... ملف وثائقي-
انتقل الى: